الأحد, سبتمبر 8, 2024
Google search engine
الرئيسيةطيرانرحلات جديدة بين أبوظبي ومطار جايبور الدولي

رحلات جديدة بين أبوظبي ومطار جايبور الدولي

جايبور هي الوجهة الحادية عشرة للاتحاد في الهند .. زيادة عدد الرحلات لتعزيز الربط على مستوى العالم

احتفلت الاتحاد للطيران بطريقة مذهلة بانطلاق رحلاتها إلى جايبور، الهند.وأقيم حفل ترحيب في مطار جايبور الدولي اليوم بمناسبة إطلاق الخدمة الذي يقدم للضيوف أربع رحلات منتظمة أسبوعياً، مما يعزز التواصل بين أحدى المدن الهندية الأغنى ثقافياً وبقية العالم عبر أبوظبي.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «مع عودة حركة السفر من الهند إلى الخارج بقوة، يسعدنا أن نبدأ أربع رحلات أسبوعية إلى جايبور، التي تعد مركزًا ثقافيًا وتجاريًا مهمًا. ومن خلال إنشاء هذا الرابط الجوي المهم مع ولاية راجستان، نهدف إلى تلبية الطلب المتزايد من المسافرين من تلك المنطقة وحولها، ومنحهم وسيلة الوصول بسهولة إلى أبو ظبي ودبي، والتنقل بسلاسة عبر شبكتنا العالمية الواسعة، مع تقديم تجربة طيران رائعة.”

ويمكن للضيوف المسافرين على متن رحلات الناقل الوطني لدولة الإمارات الاستمتاع باستكشاف الحصون والقصور التاريخية والانغماس في الثقافة النابضة بالحياة وتجربة الأطباق الهندية اللذيذة، حيث تقدّم جايبور لزوارها ثروة من التجارب التي لا تُنسى. وسيستفيد المسافرون من شمال غرب الهند من إمكانية السفر السلس إلى كافة وجهات شبكة الاتحاد للطيران المتنامية عبر أبوظبي.

تتيح الخدمة الجديدة لعدد أكبر من الزوار استكشاف تاريخ الإمارة الغني وثقافتها النابضة بالحياة. علاوة على ذلك، سيحظى المسافرون ببالفرصة لتجربة المرافق الاستثنائية في المبنى A بمطار زايد الدولي، المقر الجديد للاتحاد للطيران، والذي يعيد تعريف مفهوم الراحة في السفر والتميز في الخدمة.

ويمكن للمسافرين من جايبور إلى الولايات المتحدة الاستفادة من خدمات مركز الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في أبوظبي، مما يسهل عملية إتمام كافة إجراءات الجمارك في أبوظبي ويضمن رحلة خالية من المتاعب.

وتؤكد الوجهة الجديدة على التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الهندية، حيث قامت الشركة بزيادة طاقتها الاستيعابية بمقدار الثلث خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

وسيتم تشغيل الرحلات على متن طائرات إيرباص A320، مما يوفر خدمة الاتحاد للطيران الحائزة على جوائز للضيوف في درجة الأعمال والدرجة السياحية، ومواعيد رحلات مريحة إلى العاصمة الإماراتية ورحلات ربط سلسة إلى الوجهات عبر الشبكة العالمية المتنامية لشركة الطيران.

ويمكن حجز الرحلات من وإلى جايبور عبر الموقع الإلكتروني etihad.com أو تطبيق الهاتف المحمول أو مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران أو وكلاء السفر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات