الأحد, سبتمبر 8, 2024
Google search engine
الرئيسيةطيرانالاتحاد للطيران تسير رحلاتها المباشرة إلى جزيرة بالي

الاتحاد للطيران تسير رحلاتها المباشرة إلى جزيرة بالي

 

  • انطلقت الرحلة الافتتاحية من أبوظبي إلى جزيرة بالي الخلابة في 25 يونيو 2024

أبوظبي  – 

وصلت رحلة الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات، لأول مرة إلى دينباسار في بالي، اليوم الأربعاء، لتطلق خدماتها المنتظمة بين أبوظبي والوجهة السياحية الاندونيسية.

وتم الاحتفال بالرحلة الافتتاحية EY476 في مطار زايد الدولي قبل الإقلاع مساء يوم الثلاثاء. وعند الوصول إلى دينباسار، تم استقبال الرحلة بالتحية التقليدية وخراطيم المياه، ولوح قائدا الطائرة بعلم دولة الإمارات والعلم الاندونيسي من قمرة القيادة احتفالاً بانطلاق الخدمة المباشرة.

وسيتم تشغيل الخدمة الجديدة أربع مرات في الأسبوع على طائرات من طراز بوينج 787-9  دريملانر الحديثة والتي تتميز بمقصورات استوديو الأعمال ومقاعد الدرجة السياحية الذكية. وتحتوي الطائرة على 28 مقعداً في درجة الأعمال و262 مقعداً على الدرجة السياحية، وتتميز بنظام الترفية E-Box ، بالإضافة إلى خاصية طاقة شحن في المقعد وخدمة الاتصال عبر الانترنت على متن الرحلة. وسيحظى للضيوف بتجربة سفر مريحة وممتعة، معززة بخدمة وضيافة من الطراز العالمي.

وبهذه المناسبة أفاد آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات، قائلاً: ” كلي سعادة باستقبالي اليوم في الجزيرة وفخور بأننا في رحلتنا الافتتاحية إلى بالي نقلنا رحلة كاملة من حيث عدد الركاب.”

“نحن متحمسون بإضافة بالي إلى شبكة وجهاتنا المتنامية والتي تنطلق مباشرة من أبوظبي. وتعد بذلك وجهتنا الثانية في اندونيسيا، بعد العاصمة جاكرتا. نتطلع للسفر بضيوفنا من الشرق الأوسط وأوروبا وعبر شبكة وجهاتنا إلى هذه الجزيرة الاندونيسية الخلابة.”

تقدم جزيرة بالي الكثير لمحبي المغامرات وللباحثين عن المشاهد الثقافية والاجتماعية النابضة بالحياة، كما لمحبي الهدوء والاستجمام.

لقضاء عطلة رائعة، يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والانغماس في جنة راكبي الأمواج أو التوجه إلى داخل الجزيرة لزيارة حقول الأرز والتمتع بالمناظر الطبيعية الخضراء الخصبة في ولاية أوبود.

 

يمكن للضيوف الذين يسافرون إلى بالي عبر أبوظبي، حجز تذاكرهم عبر الموقع etihad.com واختيار إضافة إقامة فندقية مجانية مع برنامج التوقف في أبوظبي. وسيستمتع الضيوف بما تقدمه مدينة أبوظبي من الشواطئ الخلابة والمناظر الصحراوية إلى المعالم الثقافية مع الاستمتاع بالأطباق والمأكولات العالمية المستوى.

وقد أطلقت الاتحاد للطيران في وقت سابق من الشهر رحلاتها الجديدة إلى القصيم في المملكة العربية السعودية، وجايبور في الهند بالإضافة إلى وجهاتها الصيفية الموسمية في كل من أنطاليا، ومالقا، وميكونوس، ونيس وسانتوريني.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات