الأحد, سبتمبر 8, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقاكتشفوا أروع الوجهات الصيفية لمغامرات شيقة واستثنائية

اكتشفوا أروع الوجهات الصيفية لمغامرات شيقة واستثنائية

ندعو المسافرين القادمين من الخليج إلى الانطلاق في مغامرة شيّقة لاستكشاف أروع المناظر الطبيعية المتنوّعة في أفضل الوجهات حول العالم. فمن تجربة الغوص ليلاً في قلب المالديف، مروراً بفرص مشاهدة الحيتان المبهرة في كيب تاون، فضلاً عن ركوب الدرجات الجبلية في وسط جبال الألب، والكثير من الأوقات الممتعة في أحضان الغابة بماندارينا، وانتهاءً تجربة الطيران الشراعي في فليمس لاكس فاليرا ومغامرات برية وبحرية فريدة من نوعها في جزيرة كيا، ستستمع العائلات بإجازة صيفية مختلفة وتخلق ذكريات لا تنسى.

تجربة اكتشاف روائع العالم تحت المياه ليلاً في منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف

يقدم منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف تجربة غوص ليلية استثنائية لمَن يريد خوض مغامرة شيّقة تحت المياه، فحين تغيب الشمس، تنبض الشعاب المرجانية بالحياة كاشفةً عن عالم ليلي مليء بالكائنات البحرية. تتناسب هذه التجربة مع مختلف مستويات المهارة، فتوفّر لكم الفرصة لاكتشاف الجمال الآسر في أعماق المياه مع هبوط الليل.

ستخوضون هذه التجربة برفقة مرشدين يوجّهونكم إلى الشعاب المرجانية التي تنبض بالحياة وبالكائنات البحرية، ما يضمن لكم تجربة لا تنسى. ونعدكم بأن تكون هذه التجربة من أفضل التجارب التي تختبرونها أثناء إقامتكم في منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف، إذ ستتعرّفون إلى الكائنات البحرية المفترسة وتشاهدون العوالق المُضاءة حيوياً فيما تتمايل مع التيارات المائية.

تجربة مشاهدة الحيتان المبهرة في منتجع ون آند أونلي كيب تاون

يُعتبَر منتجع ون آند أونلي كيب تاون خياراً ممتازاً للمسافرين القادمين من الخليج العربي الذين يرغبون في اكتشاف جمال جنوب أفريقيا، بحيث يقع في واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية الأخّاذة في كيب تاون. يوفّر هذا الملاذ البحري إطلالاتٍ بانوراميّة على الواجهة المائيّة وجبل الطاولة الشهير، فيوفّر عنواناً أنيقاً عصريّاً بامتياز على مقربة من الكنوز والروائع التي تضمّها جنوب أفريقيا.

تشكّل مدينة كيب تاون وجهةً مثاليّةً للاستمتاع بتجارب لا تُنسى، بدءاً من الغوص لمشاهدة الحيتان أو أسماك القرش وصولاً إلى زيارة البطاريق المقيمة في شواطئ بولدر. اكتشفوا المزيد عن هذه الكائنات الضخمة اللطيفة التي تقطن في مياه كيب كلّ سنة وانطلقوا في جولة خاصة حول المواقع الأكثر استراتيجيّةً لمشاهدة الحوت الأحدب، حوت بريدي والحوت الصائب الجنوبي. انغمسوا في تجربة من العمر فيما تشاهدون هذه المخلوقات الآسرة من السماء خلال رحلة خاصّة على متن المروحية إلى هرمانوس، التي تُعدّ من أفضل الوجهات الـ12 في العالم لمشاهدة الحيتان، إذ غالباً ما تتواجد الحيتان على بُعد أمتار من الخط الساحلي.

تجربة ركوب الدراجات الجبلية في منتجع ألتيما ميجيف

تقع شاليهات ألتيما ميجيف الفاخرة في قلب جبال الألب، حيث توفّر لعشّاق المغامرة تجربة رائعة لركوب الدراجات الجبلية. سرعان ما أصبحت ميجيف الوجهة الأولى لركوب الدراجات الجبلية، لأنّها تضمّ مجموعة متنوّعة من المسارات التي تلائم جميع مستويات المهارة، وتوفّر إطلالات رائعة على المروج والمراعي. كما تتراوح بين مسارات شديدة الانحدار وأخرى سهلة تمتدّ عبر الغابات وتصل إلى قمم الجبال، فتوفّر لكم مغامرة لا تشبه سواها.

بالإضافة إلى هذه المسارات المتنوعة، توفّر ميجيف إمكانية الوصول إلى البلدات القريبة منها مثل سالانش وكومبلو وفلوميه وبراز سور أرلي، مما يسمح للضيوف باستكشاف منطقة جبال الألب على نطاق واسع. كما خصّصت شاليهات ألتيما ميجيف فريقاً مهمته ترتيب جميع المعدات اللازمة للتجربة مع توفير التوجيهات والمساعدة اللازمة حرصاً على تقديم تجربة سلسة وممتعة.

تجربة الملعب بين أحضان الغابة في منتجع ون آند أونلي ماندارينا

انغمسوا في ملاذٍ خلاب بين أحضان الغابة في منتجع ون آند أونلي ماندارينا حيث ستتأملون أروع المناظر وتستمعون إلى أجمل الأصوات البرية وسط الغابات المطيرة الساحلية المكسيكية في ريفييرا ناياريت. صُمّم هذا الملاذ على يد شركة أدفانتشر بلايغراوند المشهورة في كوستاريكا، ليعدكم بتوفير تجارب شيقة تلبّي متطلبات عشّاق المغامرة من مختلف الأعمار. فهنا، يمكنكم التحليق بين الأشجار على حبل الانزلاق، أو تحدي أنفسكم ورفاقكم في مسار الهبوط، أو اختيار مسار تخطي الحواجز. وفي تجربة حبل الانزلاق، ستختبرون 60 دقيقة من التشويق والحماس أثناء الانزلاق بين رؤوس الأشجار.

بما أنّ المنتجع يقع على ساحل المحيط الهادئ في المكسيك، يدعو ضيوفه أيضاً إلى الانتقال من الغابات الاستوائية المطيرة إلى الشواطئ الرملية البيضاء والبحار الهادئة، ليقضوا أمتع الأوقات فيما يأخذون قسطاً من الراحة ويخوضون أجمل المغامرات تحت السماء الصافية، قبل اختتام تجربتهم بعلاجات السبا التقليدية وبتجربة طعام من إعداد أشهر طهاة العالم.

تجربة الطيران الشراعي فوق جبال الألب السويسرية في غراوبوندن

إذا كنتم من عشّاق الطيران الشراعي، توجّهوا إلى قرية فليمز لاكس فاليرا في غراوبوندن لتحلّقوا فوق جبال الألب السويسرية الخلّابة وتتأملوا أجمل المناظر على سلسلة جبال سينينا والوديان العميقة في إنغادين. تضمّ هذه التجربة ثلاثة مواقع للإقلاع والهبوط، كما توفّر المنطقة الظروف المثالية لرحلة طيران شراعي مذهلة فيما تقدّم إطلالات خلّابة على البحيرات الصافية، الوديان الخضراء والقمم المكلّلة بالثلوج.

بالنسبة إلى الإقامة، يمكن للزوار الذين يرغبون في تجربة الطيران الشراعي اختبار أيّ من الوجهات القريبة، بما في ذلك منتجع روكس ريزورت الفاخر الذي يتيح إمكانية الوصول إلى ثمانية مطاعم، سبا، مركز للعافية وتسعة متاجر. يتوفّر فندق سينيينا أيضاً الذي يشكّل ملاذاً مريحاً مثالياً للاسترخاء بعد يوم مليء بالنشاط، مع ارتشاف مشروب بجانب المدفأة أو التمتّع بتجارب السبا المتوفّرة.

تعرّف على خبايا جزيرة كِيا مع منتجع ون آند أونلي جزيرة كِيا

يقدّم منتجع ون آند أونلي جزيرة كيا تجارب مصمّمة بحسب الطلب، بما فيها مغامرات برّية وبحرية، ليتسنّى للضيوف استكشاف الكنوز التي تخبّئها الوجهة. تُعتبر جزيرة كيا وجهة استثنائية لعشّاق الغوص في أعماق البحر، إذ تضمّ حطاماً لأربعة سفن تاريخية. يوفّر مركز الغوص التابع بالمنتجع باقةً متنوعةً من المغامرات البحرية لمختلف المستويات، بدءاً من الدورات التدريبية للمبتدئين والمُعتمدة من قبل اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين وصولاً إلى تقنيات الغوص في بعض من المواقع المجهولة ضمن منطقة البحر الأبيض المتوسط. كما يستطيع الضيوف الإبحار إلى أحد أروع الشواطئ المنعزلة والجزر المجاورة التي لا يمكن الوصول إليها إلا على متن يخت.

يرافق عالم الآثار المقيم في المنتجع الضيوف إلى مواقع التنقيب بين أحضان المنتجع، ليطلعهم على تاريخ هذه الجزيرة الساحرة. ويقدّم الفريق مجموعةً مميزةً من الأنشطة التي تعكس الثقافة والتقاليد التي تنفرد بها جزيرة كيا، مع جولات برفقة مرشد إلى الآثار القديمة، القرى الساحلية، وبلدة يوليدا الخلابة التي تقع على حافة المنحدر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات