الأحد, سبتمبر 8, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف لتجربة عرض الصيف الملكي

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف لتجربة عرض الصيف الملكي

 أعلن منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الوجهة الوحيدة في البحرين المكونة بالكامل من فلل بمسابح خاصة، عن إطلاق عرض الصيف الملكي، مما يضمن لضيوفه الاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة والأمسيات المميزة تحت السماء المرصعة بالنجوم. ويتميز المنتجع الفاخر بتوفير أعلى مستويات الخصوصية والاهتمام بالتفاصيل التي تشتهر بها علامة رافلز، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والسكينة. ويوفر المنتجع باقة من التجارب الفاخرة والعروض المخصصة، حيث يمكنهم الاستمتاع بلحظات لا تُنسى وسط عالم من الفخامة وخدمات الضيافة المرموقة والأجواء الرومانسية. ويضم المنتجع 78 فيلا تتميز كل منها بحوض سباحة خاص، حيث يمكن للضيوف قضاء أجمل الأوقات.

ويمكن للضيوف الاستفادة من العروض الرائعة والإقامة بإحدى الفلل الملكية الفخمة، التي توفر لهم أجواء مليئة بالسكينة والهدوء والخصوصية. ويضم المنتجع فلل ملكية بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، مما يجعله وجهة مثالية للاحتفال بمختلف المناسبات. وتشكّل هذه الفلل ملاذاً مثالياً، حيث تشتمل على حوض سباحة خاص يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومساحات ساحرة في الهواء الطلق، وغرف معيشة خاصة، وسرير مزدوج كبير، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الوسائد، ويتوفر العرض المميز لغاية 31 أغسطس 2024، بأسعار تبدأ من 250 دينار بحريني في الليلة الواحدة.

ويوفر المنتجع للأزواج تجربة استثنائية مقابل مبلغ إضافي قدره 100 دينار بحريني في الليلة الواحدة، تشمل عشاء رومانسيًا على ضوء الشموع تحت السماء المزينة بالنجوم، إضافة إلى جلسة تدليك بإشراف مجموعة من المحترفين مصممة لتلبية احتياجات كل ضيف، ووجبة إفطار لذيذة، مما يضمن الاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات