الجمعة, أكتوبر 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقعلامة زوما تطلق تجربة برانش جديدة ضمن احدي فروعها في منطقة البحر...

علامة زوما تطلق تجربة برانش جديدة ضمن احدي فروعها في منطقة البحر الأبيض المتوسط

أطلقت علامة زوما، صاحبه اشهر المطاعم اليابانية المعاصرة التي تأسست في لندن، تجربة برانش جديدة ضمن فرعها في ميكونوس، لتزيد مفهوم تجربة الطعام التي تتميز بها العلامة في مفهوم الطبخ المحضر بطريقه إيزاكايا اليابانية التقليدية الذي تقدّمه بأسلوب معاصر وفن خلط المشروبات الذي تضيف إليه لمستها المبتكرة.

سواء كنتَ من روّاد مطعم زوما المنتظمين أم تقصده للمرة الأولى، تجربة البرانش هذه تتيح فرصة تذوّق تشكيلة واسعة من أطباق زوما المميزة بما فيها أطباقٌ من بوفيه بايكينغو، قائمة الطعام الانتقائية وقائمة الطعام غير المحدودة.

بذلك، يرتقي مطعم زوما بتجربة البرانش إلى مستويات جديدة، حيث يوفّر قوائم طعام استثنائية في مختلف فروعه حول العالم، فضلاً عن تشكيلة غير محدودة من السوشي، إلى جانب محطات الشواء الحي على مشواة الروباتا وعروض الطهي المميزة. فمن ميامي إلى ميكونوس، يمكنك تذوّق برانش بايكينغو المميز في كافة مطاعم زوما.

مطعم زوما ميكونوس

سيطلق مطعم زوما ميكونوس تجربة البرانش للمره الاولي لديه في شهر يوليو الحالي ليقدّمها إلى الجزر اليونانية خلال فصل الصيف. وتضمّ هذه الوجهة مطعماً، استراحة، ومسبحاً لا متناهي، فيما توفّر إطلالات خلّابة على بحر إيجه، حيث ستقدّم وجبة البرانش لمرة واحدة في الأسبوع ليتمتّع الضيوف بتجربة طعام استثنائية على وقع أنغام الدي جاي والموسيقيّين المبدعين. يستطيع الضيوف أيضاً اختيار المقبلات والحلويات المفضلة لديهم من محطات الطهي الحي في حين تُقدّم الأطباق الرئيسية إلى الطاولة.

متوفّرة يوم الأحد

الباقات ابتداءً من 110 جنيهات استرلينية حتّى 275 جنيهاً استرلينياً

مطعم زوما ميامي

تُعتبر تجربة البرانش المبتكرة هذه مثالية لعشّاق الحلويات، إذ يقدّم مطعم زوما ميامي تجربة برانش بايكينغو الكلاسيكية، إلى جانب “غرفة الحلويات” التي تضمّ كلّ ما تحلم به من حلويات، فلا تضيّع عليك فرصة تذوّق طحينة الشوكولاتة والحليب (كريمة الشوكولاتة بالحليب، كومبوت المانغو، فادج الشوكولاتة، كرامبل الكاكاو وسوربيه المانغو) أو تشاوان موشي الاستوائي (كاسترد جوز الهند، المانغو والبابايا الطازجين، رغوة فاكهة الباشن فروت، بسكويت لفافة البيض).

متوفّرة يومَي السبت والأحد

ابتداءً من 98 دولاراً أميركياً

مطعم زوما دبي

تُعدّ هذه التجربة من أبرز تجارب البرانش في المدينة، فقد صُممت التجربة في زوما دبي على طراز البوفيه فيما تشمل تشكيلة من أطباق المحار الطازج، الساشيمي، النيجيري والماكي، فضلاً عن محطة طهي حي يُعدّ فيها لحم البقر الطازج على طريقة ياكينيكو طوال الفترة الصباحية. يحلو استكمال التجربة مع أحد أصناف الموكتيلات المنعشة، بما فيها نوريسان (نعناع طازج، باشن فروت، وأناناس مخفوق مع عصير البرتقال الذي يُقدّم فوق الثلج المبروش) وكوغاني موشي (فايب، إسبريسو، شراب كوهي).

متوفّرة يوم السبت

الباقات ابتداءً من 545 درهماً إماراتياً

مطعم زوما روما

يتمركز مطعم زوما روما في قلب روما، ويمتدّ على الطابقين العلويين من بالازو فندي، حيث يطل على شوارع روما المعروفة بـ”المدينة الخالدة”. يقدّم المطعم وجبة برانش يحلو تشاركها، إذ تضمّ تشكيلة من المقبّلات الباردة والحارة تليها أطباق السوشي والساشيمي. وتُختتم التجربة مع طبق الحلوى الفاخر من إعداد فريق الطهي الذي يشمل حلويات الشيف المميزة التي يقدّمها مع الفواكه الموسمية والاستوائية، الآيس كريم والسوربيه.

متوفّرة يومَي السبت والأحد

الباقات ابتداءً من 95 يورو حتّى 310 يورو

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات