الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتسارة شقير : تقنية تجميلية جديدة للشعر ستغير مفهوم التجميل بالوطن العربي

سارة شقير : تقنية تجميلية جديدة للشعر ستغير مفهوم التجميل بالوطن العربي

اكدت الإعلامية واخصائية التجميل سارة شقير ان ماء الاستحمام في بعض دول الخليج ،هو السبب الرئيسي في زيادة الصلع لدى الرجال في الخليج والسعودية.

مشيرة الى ان هناك دراسات كثيرة اجريت حول تاثير المياه على فروة الراس وان بعض المركبات في معالجة المياه في بعض الدول قد تسبب الصلع.

كما ان الدراسات التي اجريت مؤخرا في المانيا واوروبا اشارت الى ان شامبو الشعر يلعب دورا كبيرا في التأثير على الشعر ولكن في الاونة الاخيرة زاد وعي السيدات والرجال كذلك في البحث واستخدام شامبو جيد او عضوي ولا يكون له تاثير سلبي على فروة الراس.

الامر الذي دعا كثر من الخليجين الى التوجه الى المراكز المتخصصة او الصيدليات او طلب منتجات معين” اون لاين لجودتها ولضمان مكوناتها.

ولفتت ( شقير ) الى انها ومن خلال عملها مع عيادات اليت هير العالمية والتي تنتشر حول العالم من اسطنبول الى المانيا والنمسا ودبي وجدت ان العناية بالشعر مهمة لشخصية الانسان سواء ذكر او انثى.

وتعتبر ساره شقير أول عربية تتخصص في مجال تصبغات وفراغات الشعر الصلع، فهي تتحدث ثلاث لغات العربية والانجليزيه والالمانيه  ودرست في برلين لسنوات طويلة في تخصص التجميل والشعر وتسعى الى ان تنطلق ببرنامجها التلفزيوني قريبا على احدى الشاشات العربية.

قالت ( شقير ) ان السبب الرئيسي الذي يجعلها تتوجه للاعلام هو عدة امور منها ان السوشل ميديا أو وسائل التواصل الاجتماعي لعبت دورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة بعدما جعلت العالم قرية صغيرة من حيث تأثيرها في عالم التواصل وتبادل الأفكار بين الأشخاص وتسهيل نقل المعلومات والأخبار بين الآخرين باعتبارها أكثر تقنية ومن وسائل الاتصال الحديثة.

وأضافت أن السوشيال ميديا استطاعت أن تفرض نفسها في عالم الإعلام حيث أصبحت مصدرا موثوقا للعديد من الأشخاص وكذلك القنوات التليفزيونية التي بدورها أصبحت تهتم بالرأي العام للتعريف بقضايا المجتمع حيث يلجأ معظم الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة الأحداث وتبادل الأفكار.

كما أصبح الكثير من أفراد المجتمعات رجالا أو نساء على حد سواء من وزراء أو فنانين أو شركات خاصة أو عامة وأيضا رجال السياسة والدين يعتمدون على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتمدون عليها كمصدر أساسي للترويج والدعاية والإشهار والإعلان بشكل يومي ومستمر. ولكن هناك عودة قوية للاعلام الحقيقي وانا أهدف من خلال برنامج متخصص عن التجميل يكون هدفه الرئيسي توعوي والان انا اخضع وانضممت للعديد من الدورات في مختلف مجالات الاعلام في دبي . لصقل موهبتي وتحقيق ما انا اسعى اليه من سنوات. كما أنها تسعى إلى أن تكون قوة مؤثرة هادفة في المجتمع العربي ومنطقة الشرق الاوسط بعيدا  عن هوس البعض للبحث عن الشهرة.

وكشفت سارة شقير عن عشقها للشاشة ومن خلال برامج معينة لتقدم ما تجد فيه الفائدة وتستضيف شخصيات تضيف للاعلام العربي مطالبة بالاهتمام اكثر بالاعلامية المحترفة التي تملك الموهبة والقدرة والمؤهلات الكبيرة التي تستطيع ان تكون وجوه جديدة وغير مستهلكة في الاعلام كما هو حال بعض القنوات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات