الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقمجموعة يوسف بن أحمد كانو تحصل على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد الخليجي...

مجموعة يوسف بن أحمد كانو تحصل على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد الخليجي (AEO) من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (Zatca)

حصلت مجموعة يوسف بن أحمد كانو على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد الخليجي (AEO)  من قبل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (Zatca) ، الهيئة التنظيمية الرئيسية لإدارة الجمارك والضرائب في المملكة العربية السعودية. تؤكد شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد AEO على تفاني المجموعة في تحقيق التميز التشغيلي في التجارة الدولية، كما وتوفر هذه الشهادة مزايا إجرائية تشمل تبسيط العمليات الجمركية، وتقليل عمليات التفتيش، وإعطاء الأولوية في عمليات المعاينة، مما سيعزز بشكل كبير كفاءة عمليات الاستيراد والتصدير للمجموعة.

معلقا على هذا الإنجاز، ذكر السيد علي عبد الله كانو نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة في المملكة العربية السعودية: “إن الحصول على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد (AEO) دليل على حرص المجموعة في الحفاظ على أعلى المعايير في عملياتها، كما أنه يعزز الدور الرئيسي الذي تسعى المجموعة في الحفاظ عليه  لنمو الاقتصاد في المملكة و الالتزام بتحقيق أهدافها الاستراتيجية.”

صرح السيد مارتن جيرارتس الرئيس التنفيذي للمجموعة، قائلاً: “تعكس هذه الشهادة من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك توافقنا مع الطموحات التجارية المتطورة للمنطقة ويشرفنا أن نساهم في هذه المرحلة وأن نكون جزءًا منها. ستمكننا حالة المشغل الاقتصادي المعتمد من تقديم خدمة أفضل لعملائنا بطرق أسرع وأكثر موثوقية، مما يعزز التزامنا بالتميز التشغيلي وتحقيق رضا العملاء.”

تؤكد شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد على التزام مجموعة يوسف بن أحمد كانو بالحفاظ على معايير عالية من الأمن والسلامة في سلاسل التوريد الخاصة بها. إن مجموعة يوسف بن أحمد كانو ملتزمة بتعزيز العلاقات التجارية وقدرتها التنافسية في السوق العالمية مع استمرارها في دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتتطلع لتصبح جزءاً أساسياً في تشكيل مستقبل التجارة والتبادل التجاري في المنطقة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات