الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتجع جُوالي بيينغ يكشف عن برنامج بكيدلت لصيف 2024

منتجع جُوالي بيينغ يكشف عن برنامج بكيدلت لصيف 2024

البرنامج يضم مجموعة استثنائية من تجارب الطبيعة والعافية والتعلم للمسافرين من جميع الأعمار

كشف جُوالي بيينغ، المنتجع الأول في جزر المالديف الذي يُعني بالعافية، عن إطلاق برنامج بكيدلت لصيف 2024، والذي يضم مجموعة استثنائية من التجارب والأنشطة ويمتد من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس. ويدعو المنتجع ضيوفه من جميع الأعمار للاستمتاع بتجارب الرفاهية والتعلم واستكشاف الطبيعة، ليضمن لهم قضاء أمتع الأوقات وسط أجوائه الساحرة. ويرحب المنتجع بضيوفه من العائلات ويدعوهم للانطلاق في رحلة مدهشة تركز على الارتقاء بعافية الجسد والذهن وتجديد البشرة وتعزيز البكتيريا المفيدة في الجسم واستعادة الطاقة، وذلك في ضوء مساعيه الأخيرة لتقديم خيارات متنوعة تناسب الضيوف من جميع الأعمار. ويوفر منتجع جُوالي بيينغ لضيوفه ضمن البرنامج إمكانية الاستمتاع بالإقامة في واحدة من 68 فيلا يتميز كل منها بشاطئ خاص وحمامات سباحة خاصة. كما يحرص فريق من خبراء الرفاهية والطهاة الماهرين على توفير أفضل التجارب ضمن المساحات الطبيعية الأخاذة، مثل الأنشطة التي يقدمها مركز علم الأعشاب أكتار بإشراف أخصائي الأعشاب المقيم.

وتتنوع التجارب المميزة التي يقدمها المنتجع ضمن البرنامج لتضم:

•           أكاديمية التنس: تدعو أكاديمية التنس الضيوف من مختلف المستويات للارتقاء بمهاراتهم في لعبة التنس، وتوفر لهم تجارب متنوعة تتنوع بين تعليم المبادئ الأساسية للعبة وإقامة المباريات. ويتسنى للضيوف الصغار حضور دورات تدريبية بإشراف اللاعب الألماني المحترف ميشا زفيريف في الفترة بين 15 و17 أغسطس 2024. ويتضمن سجل زفيريف العديد من الإنجازات الهامة، أبرزها نيله المرتبة رقم 25 في تصنيف رابطة محترفي التنس في منافسات الفردي عام 2017. يُذكر أن ميشا زفيريف قد هزم المصنف الأول البريطاني آندي موراي في بطولة أستراليا المفتوحة 2017 في أربع مجموعات. كما يقدم زفيريف دورات تدريبية لشباب المجتمع المحلي ويوفر الدعم لمرضى السكري الصغار في إطار أنشطة مؤسسة ألكسندر زفيريف.

•           تجارب رياضة البادل تنس: يتضمن البرنامج تعليم الضيوف الصغار أساسيات رياضة البادل تنس على يد فريق من الخبراء، بالإضافة إلى مهارات اللعب الأساسية والاستراتيجية، وصقل مهاراتهم للتأهل للمباريات الزوجية والحصول على النقاط.

•           المغامرات المائية: يسعى منتجع جُوالي بيينغ إلى الارتقاء بمستوى الراحة والخدمات التي يوفرها، وتتضمن باقة المغامرات المائية تعليم الضيوف الصغار إرشادات السلامة أثناء السباحة، وتطوير مهارات السباحة وتعلم أنواعها وتعزيز الثقة بالنفس.

•           دورات تدريبية في فنون المواي تاي: يوفر المنتجع للضيوف الصغار فرصة التدريب على فنون الدفاع عن النفس على يد مدربين محترفين، مع التركيز على اللكمات والتقنيات الدفاعية الأساسية، وتحسين المرونة والتوازن، وإطلاق العنان للقوة البدنية مع اعتماد التقنيات المركبة.

•           الاتحاد مع الطبيعة: رحب جُوالي بيينغ بأولى حالات علاج السلاحف البحرية وإعادة تأهيلها، وذلك في ضوء إعلانه مؤخراً عن إطلاق مركزه الجديد لإعادة تأهيل السلاحف البحرية في منطقة آتول را بالتعاون مع مشروع أوليف ريدلي. ويمكن للضيوف المشاركة في أنشطة أبحاث السلاحف البحرية وجهود الحفظ عليها بإشراف عالم الأحياء البحرية المقيم والمتخصص في دراسة السلاحف البحرية.

يُقدم منتجع جُوالي المالديف خيارات الإقامة في الفلل بأسعار تبدأ من 2700 دولار أمريكي لكل ليلة في فيلا مائية لشخصين مع مسبح ووجبة فطور. وتبدأ أسعار التسجيل في برامج الرفاهية عند 1,693 دولار أمريكي للشخص الواحد للبرامج التي تستمر لخمس ليالي. 

يتزامن البرنامج الصيفي مع برنامج أنشطة بكيدلت التي تُقام على مدار العام وهو مجاني لضيوف المنتجع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات