الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهاتحاد الإعلام السياحي يتبرأ من أشخاص ينتحلون صفة اعلاميين ويسيئون اليه

اتحاد الإعلام السياحي يتبرأ من أشخاص ينتحلون صفة اعلاميين ويسيئون اليه

القاهرة – سميرة القطان

جدد رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي تحذيره من التعامل مع مجموعة الاشخاص في القاهرة وبغداد الذين يواصلون مزاعمهم بأنهم لا يزالون على علاقة بالاتحاد، ويصدرون اخبارا صحافية يدعون فيها الى فعاليات ومؤتمرات، ويخاطبون بعض الجهات مدَّعين توليهم مناصب بمجلس إدارة الاتحاد.
وحذر رئيس الاتحاد الدكتور سلطان اليحيائي ، في بيان أصدره اليوم السبت، من التعامل مع هؤلاء الاشخاص الذين ينتحلون صفة اعلاميين بخلاف الحقيقة، وأكد البيان أن الاتحاد غير مسؤول عن كل ما ينسب اليه عبر هولاء الأشخاص خاصة بعد ان كشفت وسائل اعلام عراقية عن فضائح واتهامات منسوبة الى أحدهم وغيرها من الامور التي نستحي من الخوض فيها، ونؤكد أن هؤلاء الأشخاص ليس لهم علاقة بالاتحاد.

وبحسب البيان: يهيب مجلس ادارة الاتحاد بالاعضاء عدم التعامل مع هولاء الاشخاص، كما يخلي مسؤوليته عن اي تصرف يصدر عنهم أو اية فعالية يشاركون فيها أو ينفذونها باسم الاتحاد، وأعلن تبرؤه من كافة الممارسات الخاطئة والتجاوزات التي يرتكبها هؤلاء الأشخاص.
وأعلن مجلس ادارة الاتحاد انه اختار ان يسلك طريق القانون فتم تقديم بلاغات رسمية امام الجهات المعنية في كل من مصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والعراق، ضد أشخاص ينتحلون صفات باسم الاتحاد.
ويحذر الاتحاد كافة الجهات والمؤسسات وخاصة الصحفية والاعلامية من التعامل مع اي شخص يتحدث باسم الاتحاد العربي للإعلام السياحي، ولا يحمل عضوية جمعيات الاعلام السياحي المشهرة بالدول العربية وفقاً للقوانين المعمول بها.
وشدد مجلس الادارة على أن رئيس الاتحاد العربي للاعلام السياحي المعتمد والمسجل في ملتقى الاتحادات العربية النوعية والمتخصصة بجامعة الدول العربية هو الدكتور سلطان اليحيائي، وأن كافة التصرفات الغير شرعية التي حدثت ولا تزال تحدث لن تمر بدون محاسبة خاصة وان الدول العربية محكومة بالقوانين والأنظمة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات