الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يقوم بتعيين آدم دو بلوي كمدير عام...

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يقوم بتعيين آدم دو بلوي كمدير عام لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

 يسر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى أن يعلن عن تعيين آدم دو بلوي كمدير عام جديد لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، واحدة من أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط. افتتحت الحديقة أبوابها في فبراير 2021 وتقع في قلب المنتجع الأيقونيمنتجع و فلل هيلتون شاطىء سلوى المملوك لـ كتارا للضيافة.

تتضمن حديقة شلالات الصحراء، والتي تضم حديقة كهوف البحر المائية المشهورة، 19 منطقة جذب و30 لعبة ركوب ومنزلقات مثيرة تشمل القوارب السريعة الدوارة، والنهر الكسول، ومسبح الأمواج، وتلبي احتياجات جميع الأعمار ومستويات المغامرة. كما تعد الحديقة موطناً لتجربة الكانيونينج الوحيدة في قطر، وأكوا جلايد، والكارتينج، ولعبة الليزر تاغ وغيرها، مما يجعلها ركناً أساسياً في مشهد الترفيه العائلي بقطر.

يأتي دو بلوي بخبرة عالمية تزيد عن 25 عامًا، شملت أدوارًا هامة في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا. بدأ مسيرته المهنية في عام 1998 كمدير عمليات مبتدئ في متنزه مائي بجنوب أفريقيا، وفي عام 1999 انضم إلى حديقة وايلد وادي المائية في دبي كمنقذ وتقدم في المناصب حتى تولى منصب مدير العمليات. استمرت خبرته في الشرق الأوسط بأدوار في منتجع وسبا نادي شاطئ جميرا، وساهم في الافتتاح الأولي للمركز المائي الوطني في دبلن في 2004. أدار لاحقًا وادي الأمواج في صن إنترناشيونال، قبل العودة إلى المنطقة وانضم مرة أخرى إلى وايلد وادي في 2013، وفي 2015 انضم إلى شركة مِراس القابضة، حيث لعب دورًا رئيسيًا في إطلاق لاجونا ووتر بارك في لا مير دبي في 2018. وكان آخر مناصبه مدير أول لعمليات المنحدرات في سكي دبي.

خلال مسيرته المهنية، عُرف آدم دو بلوي بتفانيه في تطوير فرق عمل قوية وخلق تجارب لا تُنسى وآمنة وممتعة للضيوف. عودته لإدارة متنزهات المياه تعكس شغفه بالصناعة، وهو ملتزم بجعل حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية الوجهة العائلية المفضلة للسكان والسياح في قطر.

تحت قيادته، ستستمر الحديقة في التركيز على الأمان والمتعة، بناءً على إنجازها الأخير بالحصول على أعلى تقدير في السلامة في القطاع، وهو الجائزة البلاتينية من إليس وشركاه. تُسلط هذه الجائزة الضوء على التزام شلالات الصحراء بالحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة. يهدف دو بلوي إلى البناء على إنجازات السنوات الثلاث الماضية وتعزيز سمعة الحديقة في التميز.

قال دو بلوي: “أنا متحمس للانضمام إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية في هذا الوقت المثير. هذه الحديقة ليست مجرد متنزه مائي رائد، بل هي مركز لأنشطة مثيرة ومتعة عائلية. أتطلع إلى العمل مع الفريق الموهوب هنا لتحسين عروضنا وضمان أن يحظى كل ضيف بتجربة استثنائية لا تُنسى.”

في أوقات فراغه، يعشق آدم دو بلوي الجري في الماراثونات فائقة الطول، ويحب الرياضات المائية، كما يستمتع بقضاء الوقت في الطبيعة والسفر مع عائلته. تعكس هذه الاهتمامات الشخصية التزامه بالمغامرة والتجارب عالية الجودة، والتي يتطلع لجلبها إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية.

عبّر أندري بورغ، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، عن حماسه لتعيين دو بلوي قائلاً: “نحن متحمسون لاستقبال آدم في عائلة منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى. خبرته الواسعة وقيادته في قطاع المتنزهات المائية تتماشى تماماً مع طموحنا لشلالات الصحراء وأنا واثق من أن خبرته ورؤيته الاستراتيجية ستفتح فصلاً جديداً من النجاح، مع ضمان تجربة استثنائية ولا تُنسى لكل ضيف. يأتي تعيين آدم في وقت مثير بينما نواصل الابتكار ورفع مستوى عروضنا، معززين مكانتنا كوجهة عائلية رائدة في المنطقة.”

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى هو واحد من العقارات الرئيسية لعلامة هيلتون، وهو مشهور بأماكن الإقامة الأنيقة وحديقة الألعاب المائية والمغامرات عالمية المستوى، وموقعه المطل على الواجهة البحرية الذي يوفر شاطئاً خاصاً بطول 3.5 كيلومتر. مع المرافق الرائدة عالمياً والمنشآت الرياضية المتميزة والخدمة الاستثنائية، يواصل المنتجع وضع المعايير للتميز في الضيافة في المنطقة.

يعتبر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى جزءاً من برنامج هيلتون أونرز®، برنامج ولاء الضيوف العالمي الحائز على جوائز والتابع لعلامات هيلتون العالمية الـ 18. يحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة على فوائد فورية، بما في ذلك أداة الدفع المرنة التي تتيح للأعضاء اختيار أي تركيبة تقريبًا من النقاط والمال لحجز إقامة، وخصم حصري للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وواي فاي مجاني. يمكن للأعضاء أيضًا الوصول إلى تقنيات عدم التلامس حصريًا من خلال تطبيق هيلتون أونرز المتقدم، حيث يمكن للأعضاء تسجيل الوصول، واختيار غرفتهم والوصول إليها باستخدام المفتاح الرقمي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات