الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنستة أنشطة يمكن الاستمتاع بها على متن سفينة "Disney Fantasy" خلال صيف...

ستة أنشطة يمكن الاستمتاع بها على متن سفينة “Disney Fantasy” خلال صيف 2025

استمتعوا بصيف ساحر رائع مليء بالمغامرات الممتعة التي لا تُنسى مع رحلة على متن سفينة “Disney Fantasy”، وهي السفينة الرابعة ضمن أسطول “DisenyDisney Cruise Line” والتي من المقرّر أن تنطلق إلى أوروبا للمرة الأولى خلال صيف عام 2025. وتتيح هذه السفينة للمسافرين على متنها فرصة الاستمتاع بمغامرات مليئة بالمتعة والمرح وتجارب استثنائية لتناول أشهى الأطباق والمشروبات وعروض موسيقية حية تخلّدها الذاكرة.

ويمكن للمسافرين على متن “Disney Fantasy”، التي تنطلق من موقع يبعد سبع ساعات فقط عن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، التطلّع للإبحار عبر المرافئ ذات المناظر الطبيعية الخلابة من بدءاً من شمال أوروبا وصولاً إلى البحر الأبيض المتوسط. ونلخّص في ما يلي بعض الأنشطة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها عند الإبحار على متن سفينة “Disney Fantasy” خلال فصل الصيف المقبل.

الإبحار في كافة أنحاء أوروبا خلال فصل الصيف

تُعدّ سفينة “Disney Fantasy”اسماً على مسمّى بالفعل، حيث تعيد إحياء سحر قصص “ديزني” الخيالية المفضّلة لدى الكثيرين من خلال مجموعة واسعة وغنية من الأنشطة الترفيهية وتجارب تناول الطعام المصمّمة بالتحديد للرحلات البحرية الطويلة. ويمكن للضيوف حجز تذاكرهم على متن الرحلات المقرّرة بدءاً من مايو ولغاية أواخر شهر يوليو 2025، والتي تشمل رحلات تتراوح مدتها بين 5 – و 12 ليلة إلى برشلونة وإسبانيا وتشيفيتافيكيا (روما)، مع التوقف لأكثر من مرّة في مواقع مختلفة ضمن منطقة البحر الأبيض المتوسط. أما الرحلة الخاصّة التي تستمرّ لمدة 12 ليلة إلى الجزر اليونانية، فتضمّ ثلاث محطات في اليونان واثنتين في إيطاليا ومحطة واحدة خلال هذا الموسم للتوقف في فاليتا في مالطا.

ومن أواخر شهر يوليو ولغاية سبتمبر 2025، سوف تبحر كذلك سفينة “Disney Fantasy” التي تضمّ 14 طابقاً من ساوثامبتون في المملكة المتحدة إلى العديد من الوجهات، بما فيها إسبانيا والنرويج والجزر البريطانية.

الأفعوانية المائية “AquaDuck”

تَعِد سفينة “Disney Fantasy” المسافرين على متنها بالكثير من المتعة والمرح تحت أشعة الشمس على طوابقها العلوية، وذلك من خلال مجموعة من المفاجآت المميزة التي ستتيح لهم الاسترخاء والشعور بالإانتعاش خلال فصل الصيف الحارّ. ولا تكتمل الرحلة على متن هذه السفينة من دون ركوب أفعوانية “AquaDuck” المائية، التي يبلغ طولها 765 قدماً والتي ترتفع بالركاب في السماء فوق مياه البحر الشاسع لتنطلق بهم بجولة مليئة بالإثارة والتشويق، من خلال منعطفاتها وانحداراتها العديدة وسقوطها المفاجئ من الأعلى وسرعة تقدّمها.

مسبح “Quiet Cove” الهادئ

هل تحتاجون إلى بعض الوقت الهادئ بعيداً عن أطفالكم؟ يمكن للمسافرين الكبار الاسترخاء في مسبح “Quiet Cove”، الذي يمتاز بمستوياته المتعدّدة ليتيح لكم فرصة الاستمتاع بأفضل الأوقات الهادئة تحت أشعة الشمس ونسمات الهواء الاستوائي العليلة. أو احتساء المشروب في البار الموجود بالقرب من المسبح.

مجموعة كبيرة من العروض الموسيقية المذهلة

استعيدوا إلى ذاكرتكم أفضل القصص والأغاني والشخصيات المحبوبة في عالم “ديزني” مع مجموعة من العروض المسرحية الرائعة على طراز عروض “برودواي” في مسرح “والت ديزني” الموجود على متن سفينة “Disney Fantasy”. وهو عبارة عن قصر ترفيهي مذهل يضمّ 1,340 مقعداً وثلاثة طوابق مع مكان مخصّص للأوركسترا ومقاعد عالية على الشرفات.

وللمرة الأولى منذ فترة طويلة، تحظى شخصيات فيلم الرسوم المتحرّكة الشهير “فروزن” بالفرصة التي تستحقها فعلاً على متن رحلات “Disney Cruise Line” المميزة! وتعتلي آنا وإلسا خشبة المسرح لأداء عرض لم يسبق له مثيل، يجمع بشكل مبتكر بين التقنيات المسرحية التقليدية والوسائل التكنولوجية الحديثة وأجواء “ديزني” الكلاسيكية التي تبحر بالمسافرين إلى عالم من الخيال الآسر.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة جديدة بامتياز من خلال توزيع موسيقي حديث لفيلم “علاء الدين” الشهير من إنتاج “ديزني”. ويقدّم هذا العمل المميز الكثير من المتعة والأحداث الشيّقة والساحرة، لاستذكار مجموعة من المشاهد الكلاسيكية المفضّلة وغناء أفضل الأغاني من هذا الفيلم الذي يحيا في قلوب الكثيرين من الكبار والصغار لغاية اليوم.

التلذّذ بأشهى الأطباق الأوروبية

توفر سفينة “Disney Fantasy” للمسافرين على متنها فرصة الاستمتاع بتذوّق أشهى الأطباق الأوروبية من إعداد نخبة من الطهاة الحائزين على جوائز عديدة في مطاعم على غرار مطعم “Remy”، الذي يقدّم مجموعة مبتكرة من الأطباق الكلاسيكية والمعاصرة لتزويد المسافرين بتجربة استثنائية في أحد أرقى المطاعم الفرنسية. ويتعاون الشيف أرنو لالمون من مطعم “L’Assiette Champenoise”، وهو مطعم حائز على ثلاث نجوم “ميشلان”، والشيف سكوت هانيل من مطعم “Victoria & Albert’s” الشهير والحائز على جوائز عديدة في منتجع “Walt Disney World”، لإعداد قائمة استثنائية من الأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي والتي تضمّ أطعمة بأعلى جودة ومكوّنات موسمية طازجة من كافة أنحاء العالم.

المنتجعات والمرافق الصحية

يمكن للمسافرين على متن سفينة “Disney Fantasy” الاسترخاء التامّ والاستمتاع بأروع خدمة في منتجع وصالون التجميل “Senses Spa & Salon” أو منتجع “The Rainforest”، الذي يوفر لزوّاره فرصة تجربة منافع البخار والحرارة العالية والعلاج المائي بالإضافة إلى العلاج بالروائح العطرية للاسترخاء التامّ نفسياً وجسدياً. وتضمّ هذه السفينة كذلك صالة ألعاب رياضية تبلغ مساحتها 2,500 قدم مربّعة تقريباً، مع إطلالة خلابة على أفق البحر ومرافق حديثة وحصص جماعية مجانية، مثل حصص اليوغا والبيلاتس والتمارين الرياضية وتمارين الليونة والدوران.

رحلات “Disney Cruise Line” خلال صيف 2024

إذا كنتم ممّن لا يستطيعون الانتظار لغاية عام 2025 للإبحار على متن سفينة “Disney Fantasy”، تقدّم لكم رحلات “Disney Cruise Line” تجارب مميزة أيضاً خلال صيف 2024 من خلال رحلاتها المقرّرة على متن سفينتي “Disney Fantasy” و”Disney Wish” إلى الجزر الصيفية المشمسة في كافة أنحاء الباهاما ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك أحدث وجهة “Disney Lookout Cay at Lighthouse Point” لرحلات “Disney Cruise Line” في جزر الباهاما. وفي الوقت نفسه، تبحر سفينة “Disney Dream” أيضاً خلال هذا الموسم إلى مجموعة مميزة من الوجهات الأوروبية في البحر الأبيض المتوسط والجزر اليونانية والجزر البريطانية وأشهر المواقع في المضايق النرويجية وأيسلندا.

و أعلنت شركة “Disney Cruise Line” مؤخراً عن اعتزامها على إضافة أربع سفن جديدة إلى أسطولها المتنامي بين عامي 2027 – 2031، لتزويد المسافرين بـ 13 خياراً مميزاً للاستمتاع بتجربة “ديزني” العالمية الغنية بالفعاليات الترفيهية وأشهر المطاعم، والتي تقدّم خدمة لا مثيل لها للضيوف في عدد أكبر من الوجهات حول العالم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات