الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقاختبر جوهر الراحة في خمسةٍ من أفضل مراكز السبا حول العالم

اختبر جوهر الراحة في خمسةٍ من أفضل مراكز السبا حول العالم

أصبح تعزيز العافية أمراً ضرورياً أكثر من أيّ وقت مضى في عالمنا اليوم، لذلك تسعى مراكز السبا الخمسة التالية إلى الارتقاء بتجربة الاسترخاء والعافية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز. تقع هذه المراكز في بعضٍ من أروع الوجهات حول العالم، حيث تقدّم تجارب استثنائية تجتمع فيها المناظر الطبيعية الخلّابة مع العلاجات المُجدّدة لنشاط الجسم، العقل والروح، فتلائم الأشخاص الذين يريدون التنعّم بالهدوء وسط أجواءٍ من وحي الجزيرة، أو يودّون التمتّع بالعلاجات بين أحضان الطبيعة، أو يرغبون في التعرّف على الأساليب العلاجية العربية التقليدية.

تجارب عافية من وحي الجزيرة في منتجع والدورف أستوريا المالديف إثافوشي

يقع منتجع والدورف أستوريا المالديف إثافوشي على الشواطئ النقية في جزر المالديف، حيث يُشكّل ملاذاً فاخراً يوفّر لضيوفه أعلى مستويات الخصوصية مع خدمة ضيافة استثنائية. كما يضمّ سبا والدورف أستوريا الحائز على جوائز لمَن يرغب في تجديد شبابه ونشاطه، إذ يوفّر ملاذاً مثالياً للاسترخاء وسط ستّ حدائق استوائية وأربع فلل مُقامة فوق المياه.

يقدّم هذا السبا باقةً واسعةً من العلاجات المجدّدة للنشاط من وحي عناصر الطبيعة الأربعة، أي الأرض، المياه، النار، والمعدن، حيث تُطبّق جميعها تحت إشراف فريق كونسيرج متخصّص في علاجات العافية يُعدّ الأفضل في جزر المالديف. كما يوفّر مجموعة تجارب مميّزة، نذكر منها تجربتَي “ملح الأرض” و”نار الشمس” اللتين تعتمدان على القوى العلاجيّة القديمة لتجديد الجسم وتعزيز إشراق البشرة.

يمنح المنتجع ضيوفه أيضاً فرصة التمتّع بتجربة عافية شاملة في مركز أكوا الفاخر لعلاجات العافية الذي يمتدّ على مساحة 7735 قدماً مربّعة ويضمّ مسبحاً للعلاج بالماء، نافورة جليدية، غرفة بخار وغرفة ساونا مطلّة على الحدائق الغنّاء. وتزداد الإقامة تميّزاً مع العلاجات الشاملة وجلسات اليوغا والتأمّل الخاصة التي يقدّمها خبراء في علاجات العافية، بمَن فيهم الخبير شري المتخصّص في العلاج بأوعية الغناء التبتية والمعالج بالتنويم المغناطيسي السريري المعتمد. يقدّم شري جلساته العلاجية حتّى نهاية فصل الصيف، ويعتمد فيها على أساليب علاجية قديمة وعلمية تساعد على ترخية العضلات وتحفيز الدورة الدموية، فتمدّ الضيوف بجرعة من الطاقة والانتعاش ليستأنفوا حياتهم اليومية بكلّ نشاط وحماس.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: https://waldorfastoriamaldives.com/wellness/

العافية من منظورٍ جديدٍ مع مسارات التنزّه في الطبيعة من فنادق روكو فورتي

مع فنادق روكو فورتي، سيختبر الضيوف الجمال الكامن في البساطة ويكتشفون العافية بأنقى أوجهها، إذ تقدّم لهم مساراتٍ متنوّعةً للتنزّه في الطبيعة في مختلف الوجهات التي تتمركز فيها ضمن أوروبا فتتيح لهم التعرّف على جمالها الخلّاب.

في توسكانا مثلاً، يقدّم منتجع فيردورا مسار “توري سالسا” الممتدّ على طول الساحل، حيث يمكن للمشاة مشاهدة الحيوانات البرية المحلية مثل السلاحف البحرية ضخمة الرأس. بعدها، يعود الضيوف إلى المنتجع ليسترخوا في سبا آيرين فورتي الصقلي الذي يقع بين بساتين البرتقال وأشجار الزيتون، حيث يقدّم علاجات مُبتكرة لتريح الجسم بعد يومٍ طويلٍ من الاستكشاف. أمّا في ميونخ، فيقدّم فندق ذا تشارلز نزهةً آسرة إلى بحيرة شتارنبرغ التي تُعتبر وجهة مثالية للعائلات وعشّاق الطبيعة، فيما يدعو فندق براونز في لندن ضيوفه إلى استكشاف غابات منتزه ريتشموند بارك القديمة والحيوانات البرية التي تسكنها، بما في ذلك قطعان الغزلان التاريخية. بعد يوم رائع في الهواء الطلق، يمكن للضيوف العودة إلى غرفهم المريحة للتمتّع بمساج عميق للعضلات أو مساج للقدمين يستهدف النقاط الانعكاسية، لتخفيف التشنّج وتجديد نشاط الجسم.

تترافق كلّ جولة على خدمات نقل خاصة ونزهة طعام في الهواء الطلق تتخلّلها سندويشات وحلويات طازجة، كما تتيح للضيوف اكتشاف جمال الحياة البسيطة من خلال تجارب استثنائية بين أحضان الطبيعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.roccofortehotels.com/our-forte/the-great-hikes-of-europe/

تجربة موسمية مريحة في فندق ذا بيننسولا هونغ كونغ

يُعرف فندق ذا بيننسولا هونغ كونغ بلقب “سيدة الشرق الأقصى الكبرى” الأسطورية، ويدعو ضيوفه في هذا الخريف إلى التمتّع بإقامة تتلاقى فيها خدمة الضيافة الشرقية والغربية مع باقات هان العلاجيّة الفاخرة التي صُمّمت لتغذّي الجسم والعقل. وتبدأ كل تجربة باستشارة شخصية، تليها جلسة علاج بالإبر عنوانها “إعادة ضبط جسم الإنسان” ومدتها 10 دقائق حيث تستهدف خطوط الجسم الطولية لتعزيز الطاقة.

يمكن استكمال تجربة العافية هذه باختيار واحدة من الباقتين المميزتين، أوّلهما “العلاج المغذّي للرئة ” المصمّم للتخلّص من التوتر وتحقيق التوازن في مستويات الطاقة داخل الجسم. يليه مساج ميريديان العلاجي الذي يخفّف تشنّج العضلات ويعزّز تدفّق الطاقة الطبيعية في الجسم. وتتوّج هذه التجربة بمساج لفروة الرأس يمنح الضيوف شعوراً بالهدوء الداخلي. أما لمَن يرغب في علاج أكثر شمولاً، فيقدّم له الفندق علاج “طاقة الين” الذي يمتدّ على 120 دقيقة ويتمحور حول الاسترخاء والنشاط التام، يليه مساج ميريديان المطوّل الذي يوفّر تجديداً عميقاً.

توفّر كلّ هذه العلاجات أقصى درجات الراحة، فتُشكّل تجارب لا غنى لها تبني صلةً عميقة بين الضيف والعناصر الطبيعية القديمة، فتعزّز نشاطه وسط أجواء الرقي والفخامة التي تطغى على فندق ذا بيننسولا هونغ كونغ.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.peninsula.com/en/hong-kong/special-offers/spa/han-therapy-seasonal-treatment-series

نومٌ هانئ وسط فندق هاستنس سليب سبا في البرتغال

يقع فندق هاستنس سليب سبا وسط مدينة تاريخية في قلب منطقة كويمبرا، ويقدّم تجربة علاجية مميّزة عنوانها الخصوصيّة والسكينة. وهو على مقربة من مكتبة جوانينا المدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، فيما يتيح للضيوف الابتعاد عن صخب العالم الخارجي للتنعّم بنومٍ هانئ.

يضمّ الفندق خمس عشرة غرفة فريدة توفّر إطلالات خلّابة إما على نهر مونديغو أو حديقة الفندق الخاصة التي تغمرها أشعة الشمس وتعدّ ملاذاً لإعادة تنشيط الجسم والعقل. وصُمّمت الغرف من وحي مكتبة جوانينا التي تُعرف بأصالتها وغناها الأدبي، حيث تضمّ آلاف الكتب والمفروشات المزيّنة بالذهب من الحقبة الباروكية، كما تمّ تجهيزها بأفضل الأسرّة في العالم لتلقي الضوء على أهمية النوم والاسترخاء. زِد على ذلك تجربة “الأحاديث الليلية” التي يقدّمها خبير النوم الدكتور إيدي بيري، حيث يشارك معلومات قيّمة حول كيفية التمتّع بنومٍ مثالي، بدءاً من توفير الدعم اللازم للعنق والعمود الفقري وصولاً إلى أهمية اتباع نظام نوم صحي. كما تتوفّر وسائد هاستنس عالية الجودة بخمسة أشكال مختلفة لتضمن أعلى درجات الراحة، من دون أن ننسى فوائدها الكثيرة وأبرزها تحسين التنفّس، تعزيز الاسترخاء، وتوفير نوم هانئ مجدّد ومنشّط.

سيتعرّف الضيوف أيضاً على فوائد نظام النوم الصحي مع ما يقدّمه الفندق من تجارب نوم خفيف، عزل صوتي وتوصيات حول النوم وسط بيئة ملهمة وهادئة تضمن لهم نوماً عميقاً.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.cbrboutiquehotel.com/en/hastens/

جوهر العلاجات العربية في سبا وحمّام باب الشمس

يقع سبا وحمّام باب الشمس وسط الكثبان الرملية الذهبية في دبي، حيث يوفّر ملاذاً فاخراً يمتدّ على أكثر من 18 ألف قدمٍ مربّعة ويجمع التقاليد العلاجية العربية مع ممارسات العافية العصرية، ليقدّم بذلك تجارب عافية متكاملة تحقّق التوازن المثالي بين الجسم، الذهن والروح.

يلتزم منتجع وحمّام باب الشمس التزاماً راسخاً بتحقيق الاستدامة، فيتعاون مع علامات تتبنّى ممارسات صديقة للبيئة على غرار دي لارتا، بامفورد، ويند وميزون داسا لابتكار تجاربه العلاجية الشاملة. سيحظى الضيوف هنا بيوم من الرعاية بالنفس وسط نسيم الصحراء وأشجار النخيل الشاهقة، وستتوفّر لهم باقة مميزة من العلاجات منها “المساج وسط أجواء السكينة” من علامة بامفورد المصمّم لتعزيز النوم الذي يُجدّد الخلايا. كما يمكنهم حجز علاجات الوجه التي ابتكرتها علامة ويند من وحي العلاجات المغربية لتعزيز توهّج الوجه. فيحملهم كلّ علاج في رحلة فاخرة للعناية بالذات تقوم على منتجات عضوية وممارسات مستدامة بهدف تغذية البشرة أو ترطيبها أو توحيد لونها.

بالإضافة إلى تجارب السبا المذكورة، يضمّ باب الشمس مرافق متطوّرة للياقة البدنية، منها باحة داخلية هادئة مزوّدة بمسبح وأنشطة لتعزيز اليقظة الذهنية يقدّمها خبراء في هذا المجال. لذلك، يُعتبر سبا وحمّام باب الشمس ملاذاً بكلّ معنى الكلمة، إذ يتيح للضيوف الابتعاد عن صخب المدينة لينغمسوا في تجربة مريحة تنشّط الجسم وتنعش الروح.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.babalshams.com/wellness/spa-hammam

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات