الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقانعقاد المؤتمر الثاني للوجبات السريعة والمقاهي في السعودية لبدء محادثات متعلقة بالصناعة...

انعقاد المؤتمر الثاني للوجبات السريعة والمقاهي في السعودية لبدء محادثات متعلقة بالصناعة في الرياض

 يعود مؤتمر الوجبات السريعة والمقاهي في دورته الثانية المنتظرة في المملكة العربية السعودية، في العاشر من سبتمبر 2024. ينعقد المؤتمر في فندق فوكو الراقي في الرياض، تعد هذه الفعالية بمثابة الاجتماع الوحيد في المنطقة الذي يضم كبار المديرين التنفيذيين وقادة الفكر في مطاعم الوجبات السريعة (QSR) والمقاهي والمطاعم غير الرسمية وقطاعات المطبخ السحابي.

من المتوقع أن يكون المؤتمر هذا العام أكبر وأكثر تأثيراً من ذي قبل. حيث يضم أكثر من 650 مندوب، و45 متحدث بارز، و20 شريك وجهات عارضة. تهدف الفعالية لتدعيم قيم التعلم والتواصل والتعاون. وفي الوقت الذي تتطور فيه صناعة الأغذية والمشروبات سريعاً في السعودية، يُعتَبر هذا المؤتمر مهماً للغاية لاستكشاف كل جديد بشأن الاستراتيجيات والتقنيات والتوجهات التي تقود الصناعة إلى الأمام.

يطرح برنامج 2024 مناقشات رئيسية ومواضيع محورية مثل:

· مبادرة رؤية 2030: محفز النمو في صناعة المطاعم

· التصميم وتجربة الضيف والكفاءة: المعادلة الرابحة لنجاح العلامة التجارية

· موازنة التوجهات الجيوسياسية مع ربحية وعروض المطعم

· المطاعم الذكية: إدماج الذكاء الاصطناعي في التعاملات اليومية

· تعزيز الولاء للعلامة التجارية: بالتأثير القوي لإضفاء الطابع الشخصي

تعكس هذه المواضيع المشهد الديناميكي للصناعة، حيث تتكيف الشركات مع الطلب الاستهلاكي المتغير، والتقدم التكنولوجي الصاعد. سيكتسب الحضور أفكاراً قيمة من رواد الصناعة، ليتمكنوا من الحفاظ على تميزهم في سوق تنافسي.

وقال جورج موهان، الشريك المؤسس لشركة Oddbox “بناءً على نجاح المؤتمر الأول، فإنه من دواعي سرورنا إعادة مؤتمر الوجبات السريعة والمقاهي إلى الرياض. لا تقتصر هذه الفعالية على كونها مجرد مؤتمر، بل هي منبر يجتمع فيه رواد الصناعة، ليتشاركوا المعرفة ويساهموا في تشكيل مستقبل صناعة الأغذية والمشروبات.” مع تشجيع رؤية السعودية 2030 للنمو والابتكار على نحو سريع، فإن الوقت الحالي هو الأمثل لنصير جزءاً من هذا المجتمع الحيوي.

تم تصميم المؤتمر الثاني للوجبات السريعة والمقاهي في السعودية ليناسب كبار المديرين التنفيذيين، ورواد الأعمال وصناع القرار عبر مطاعم الوجبات السريعة QSR، والمقاهي والمطاعم غير الرسمية وقطاعات المطبخ السحابي. يضيف هذا المؤتمر شيئاً للجميع، سواء كان هذا الشيء عبارة عن توسيع شبكات التعارف، أو استكشاف فرص عمل جديدة، أو اكتساب أفكار قيمة بشأن أحدث التوجهات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات