الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةUncategorizedسيركو تُطلق شركة عالمية للخدمات الاستشارية رفيعة المستوى

سيركو تُطلق شركة عالمية للخدمات الاستشارية رفيعة المستوى

أعلنت سيركو اليوم عن إطلاق “+ إمباكت”، الشركة العالمية المُتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية، التي تجمع بين الاستشارات الاحترافية والخبرات العملية عالية الموثوقية.

تعتزم “+ إمباكت” توفير حلول عملية ومستدامة تُركز على المستخدم، مُصممة خصيصًا لدعم العملاء بدءًا من المراحل الأولى للمشروع وحتى التنفيذ والتشغيل، مع الالتزام بتقديم الخدمات الاستشارية ضمن المجالات التي تحظى فيها سيركو بخبرة تشغيلية مثبتة الفعالية.

تُعد “+ إمباكت” نموذجًا غير مسبوق للخدمات الاستشارية قائم على توظيف خلاصة المعرفة العملية المُستقاة من الخبرات التشغيلية الهائلة لشركة سيركو الرائدة عالميًا، وأحدث التقنيات المتطورة، وجهود البحث والتطوير العالمية، بغرض ابتكار حلول عملية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

من المُزمع أن يتولى “فيل ماليم” قيادة “+ إمباكت”، مع البقاء في منصبه بصفته الرئيس التنفيذي لدى سيركو الشرق الأوسط. اضطلع “ماليم” مؤخرًا بمهمة الإشراف على قسم الاستشارة المُخصصة التابع لشركة سيركو الشرق الأوسط، الذي حقق نجاحًا منقطع النظير منذ إطلاقه العام الماضي؛ إذ تبذل فرق العمل أقصى الجهود لدعم رؤية 2030 من خلال التعاون الوثيق والبنّاء ضمن العديد من المشاريع الضخمة الكبرى والمبادرات الحكومية المحلية. وفي وقت سابق من هذا العام، استحوذت سيركو أيضًا على شركة “كلايمتايز” الحائزة على العديد من الجوائز والمُتخصصة في حلول الاستدامة والاستشارات الهندسية؛ مما عزز التزام سيركو تجاه تقديم الخدمات البيئية وحلول الاستدامة رفيعة المستوى. ساهمت كل هذه الخبرات الهائلة في تشكيل جزءًا من حزمة الخدمات الاستشارية المتنوعة التي تُقدمها “+ إمباكت” للعملاء.

سيواصل “ماليم” قيادة المسيرة الحافلة بالنمو والنجاح ضمن قطاع الاستشارات، عبر بناء قاعدة واسعة النطاق من العملاء الدوليين المُرتقب استقطابهم من خلال “+ إمباكت”.

صرح “فيل ماليم”، الرئيس التنفيذي لشركة “+ إمباكت”، قائلًا: “على مدى عقود، جمعت سيركو نُخبة من أمهر الكفاءات، والتقنيات المتطورة، والشركاء الأمثل تحت سقف واحد، بهدف تطوير حلول مبتكرة لمعالجة تحديات العصر الحديث الأكثر إلحاحًا وتعقيدًا. نتولى إدارة الخدمات المُقدمة لملايين المواطنين والمقيمين يوميًا، إلى جانب تصميم وتشغيل وصيانة البُنى التحتية الحيوية، بما في ذلك توفير أرقى تجارب المسافرين في مجموعة من المطارات الأكثر ازدحامًا في العالم”.

وأضاف قائلًا: “من الطبيعي أن تكون الخطوة التالية دمج جميع هذه الخبرات التشغيلية الدولية معًا؛ لتقديم خدمات استشارية رفيعة المستوى لعملائنا، بناء على معرفة عميقة وخبرة عملية لمهام قمنا بتنفيذها على أرض الواقع”.

صرح “مارك إروين”، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيركو، قائلًا: “كم نحن فخورون بتقديم هذه الخدمات الاستشارية الريادية للعملاء، ضمن الشراكات الحكومية ومُختلف الشركات المسؤولة عن تقديم الخدمات العامة الأساسية للمواطنين والمقيمين على حد سواء. نرجو أن تساعد “+ إمباكت” العملاء في مواجهة مُختلف تحديات العصر الحديث مُتسلحين بالحلول العملية المبُتكرة لبناء مستقبل أفضل للجميع”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات