الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواق"جي اند تي اكسبريس" و الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقعان مذكرة تفاهم

“جي اند تي اكسبريس” و الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقعان مذكرة تفاهم

وقعت شركة “جي اند تي اكسبريس” رسميًا مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع يوم أمس في منطقة تشينغبو، شنغهاي، الصين. حضر حفل التوقيع الدكتور حسين الفضلي، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية، وهو جون يي، نائب رئيس مجموعة “جي اند تي اكسبريس”، وشياو تشونغ تشيو، الرئيس التنفيذي لشركة “جي اند تي اكسبريس” في الشرق الأوسط. يمثل حفل التوقيع بداية شراكة رسمية تهدف إلى تعزيز تطوير الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد في المملكة العربية السعودية.

وقد قدمت شركة “جي اند تي اكسبريس” ترحيبًا حارًا بالوفد الزائر من الهيئة، معبرة عن تطلعها لتعزيز التعاون وتحقيق التنمية المتبادلة. وأوضح الدكتور حسين الفضلي جهود الهيئة في دفع عجلة الاقتصاد السعودي وتطوير الصناعات، بالإضافة إلى الأهداف الاستراتيجية للهيئة في قطاع الخدمات اللوجستية. وأشادت الهيئة الملكية بشركة “جي اند تي اكسبريس” على نموذجها التشغيلي الفعّال وتقنياتها المتقدمة في مجال الخدمات اللوجستية، مشيرة إلى أدائها المتميز في صناعة الخدمات اللوجستية على المستوى العالمي.

وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة، سيتعاون الطرفان بشكل موسع ضمن المناطق الاقتصادية التي تديرها الهيئة الملكية في الجبيل وينبع، مع الاستفادة من تقنية وخبرة “جي اند تي اكسبريس” في قطاع الخدمات اللوجستية السريعة لدعم تطوير البنية التحتية اللوجستية في هذه المناطق. وستلعب “جي اند تي اكسبريس” أيضًا دورًا رئيسياً في سلسلة الإمداد الصناعية، حيث ستجذب المزيد من الصناعات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية إلى المناطق الاقتصادية.

وقال شياو تشونغ تشيو، الرئيس التنفيذي لشركة “جي اند تي اكسبريس” في الشرق الأوسط: “تعد المملكة العربية السعودية دائمًا مكوناً رئيسياً في استراتيجيتنا العالمية. هذه الشراكة مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع ستعزز من تنافسيتنا في السوق السعودي وتساعدنا على تحقيق تقدم أكبر في تقديم خدمات لوجستية فعالة وموثوقة. تلتزم “جي اند تي اكسبريس” بالابتكار المستمر وتحسين الخدمات لتلبية الطلبات المتزايدة على الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بشكل أوسع.”

وعلق الدكتور حسين الفضلي، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للجبيل وينبع، قائلاً: “َإن شراكتنا مع “جي اند تي اكسبريس” تعد خطوة مهمة في تعزيز النمو الاقتصادي الإقليمي. الخبرة الواسعة لشركة “جي اند تي اكسبريس” والتكنولوجيا المتقدمة في قطاع الخدمات اللوجستية ستساهم بشكل كبير في تحقيق أهدافنا التنموية الاقتصادية. نتطلع إلى رفع مستوى خدماتنا اللوجستية من خلال هذا التعاون وتعزيز ازدهار مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية والمناطق المحيطة.”

في يناير 2022، أطلقت “جي اند تي اكسبريس” عملياتها رسميًا في السوق السعودي، حيث أنشأت أكبر مركز تحويل وفرز آلي في الرياض، والذي يُعد الأكبر في كل من المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. توسعت الشركة بسرعة في تقديم خدماتها البريدية في جميع أنحاء المملكة. وحتى الآن، تدير “جي اند تي اكسبريس” خمسة مراكز تحويل وفرز كبيرة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 66 نقطة خدمة وأكثر من 2200 موظف توصيل، حيث تعالج أحجام الطرود اليومية التي تحتل المرتبة الثالثة بين أكبر الشركات البريدية في السعودية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات