الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةUncategorizedالسفير الأمريكي لدى المملكة يزور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024

السفير الأمريكي لدى المملكة يزور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024

زار سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني، اليوم، المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024, الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في مَلهم (شمال مدينة الرياض).
وتجوَّل السفير الأمريكي خلال زيارته بين مزارع إنتاج الصقور الرائدة, التي تعرض سلالات متنوعة من الصقور، واستمع إلى شرح حول طرق الإنتاج التي يتبعها أصحاب المزارع للوصول إلى صقور متميزة، كما التقطت صور تذكارية للسفير مع الصقور، وتعرّف أثناء جولته على جناح (صقار المستقبل)، واستمع إلى شرح عن الموروث الثقافي السعودي، وكيف توارثت هذه الهواية عبر الزمن.
وشهد السفير المزاد الذي أقيم بمنصته في ليلته التاسعة، وتعرّف إلى طريقة المزايدة على الصقور، حيث عُرض على المنصة صقران من نوع جير سوبر وايت، والآخر ألترا وايت، والمنتجة من مزرعة أمريكية.
يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، يختتم فعالياته في 24 أغسطس الجاري، حيث جمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالمياً، والذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات