الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقفيلم "قلباً وقالباً ٢" من إنتاج ديزني وبيكسار يُعرض للمرّة الأولى على...

فيلم “قلباً وقالباً ٢” من إنتاج ديزني وبيكسار يُعرض للمرّة الأولى على ديزني+ في 25 سبتمبر

كونوا على موعد مع تجربة مليئة بالمشاعر على اختلافها مع بدء عرض فيلم الأنيميشن الأفضل من نوعه “قلباً وقالباً” من إنتاج ديزني وبيكسار، حصرياً على منصة ديزني+ وباللغة العربية في 25 سبتمبر 2024.

حقّق الجزء الثاني من فيلم “قلباً وقالباً” المؤثر -والذي طال انتظاره- نجاحاً باهراً. فقد أصبح هذا الجزء الأعلى ربحاً في تاريخ السينما على الإطلاق والذي سجّل مبيعات وصلت إلى المليار دولار عالمياً خلال فترة قياسية، علماً أنه مصنّف اليوم في المرتبة الثامنة عالمياً لأفضل الأفلام على الإطلاق في تاريخ شباك التذاكر.

يعود الجزء الثاني من فيلم “قلباً وقالباً” من إنتاج ديزني وبيكسار إلى ذهن رايلي التي دخلت سنّ المراهقة حديثاً، في الوقت الذي يخضع فيه المقرّ الرئيسي لعملية هدم مفاجئة لإفساح المجال أمام تغيّر لم يكن يوماً في الحسبان، ألا وهو اختبار مشاعر جديدة. فمشاعر الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز كانت تدير العمليات اليومية في ذهن رايلي بسلاسة مطلقة منذ زمن طويل، إلى حين ظهور الضيف المفاجئ والمربك للجميع، وهو شعور القلق الذي سيترافق حتماً مع مشاعر أخرى. وتلعب الممثلة مايا هوك دور قلق بصوتها، إلى جانب إيمي بولر في دور فرح وفيليس سميث في دور حزن ولويس بلاك في دور غضب وتوني هيل في دور خوف وليزا لابيرا في دور اشمئزاز. هذا الفيلم من إخراج كيلسي مان وإنتاج مارك نيلسن.

أعلنت منصة ديزني+ اليوم أيضاً عن إطلاق عرضها المميّز ولفترة محدودة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تحقّق نجاحاً عالمياً باهراً، حيث يمكن للعملاء الجدد ابتداءً من اليوم ولغاية 27 سبتمبر 2024 الاستمتاع باشتراك مقابل 9.99 ريال سعودي شهرياً فقط لمدة ثلاثة أشهر. لمعرفة المزيد أو الحصول على هذا الاشتراك، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.disneyplus.com

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات