الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواق( فايف سيزون ) تطرح موديلات  ٢٠٢٥ في معارضها العشرة بالرياض وبموقعها...

( فايف سيزون ) تطرح موديلات  ٢٠٢٥ في معارضها العشرة بالرياض وبموقعها الالكتروني.

طرحت مجموعة فايف سيزون التشكيلة الجديدة للنظارات بأنواعها شمسية وطبية والعدسات من موديلات ٢٠٢٥ م.

في فروعها العشرة المنتشرة في العاصمة الرياض . وتعتبر معارض فايف سيزون الخيار الاول لكل من يرغب في الحصول على نظارة ، اكتسبت هذه الشركة حب الجميع بسبب ما تقدمه من خدمات وتعامل راقي وفحص دقيق وجودة عالية تجعلك مطمئن على نفسك وعلى عائلتك واطفالك ، ليس هذا فحسب بل امتد الامر الى توفير افضل العلامات والماركات العالمية والموديلات المرغوبة عالميا في نيويورك وزيورخ وطوكيو وسيول وروما وميلانو وباريس ولندن لذلك اصبحت تطرح بنفس الوقت احدث الموديلات والصرخات.

قال مدير تطوير الاعمال في فايف سيزون محمد الدهام ان فروع فايف سيزون الان اصبحت مصدرا موثوقا لكل ما يخص العين لدى الجامعات والمدارس والطلاب والقيادات في الشركات والهيئات وغيرها .

وانتشرت في ارجاء العاصمة الرياض لتلبي احتياجات كل سكان العاصمة وزوارها .

ومن خلال مسح بسيط عمله فريق التسويق في فايف سيزون وجدنا ان زوار موسم الرياض يزورون معارض فايف سيزون سواء من السعودية ودول الخليج والاجانب من الدول الغربية .

واضاف الدهام انهم استحدثو فرع طريق الملك فهد ليخدم العاصمة وسكانها على مدار ٢٤ ساعة بيكون الوحيد الذي يقدم خدماته من فحص ومنتجات ونظارات على مدار اليوم ما يسمح لأي شخص بان يزوره في الوقت الذي يتناسب معه وهذا يعابر من مميزات العاصمة الرياض .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات