الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهمن المتوقع أن ينمو سوق السيارات الكهربائية العالمي من 396.4 مليار دولار...

من المتوقع أن ينمو سوق السيارات الكهربائية العالمي من 396.4 مليار دولار في 2024 إلى 620.3 مليار دولار في 2030

“PlusX Electric” تـطلق عملياتها إنطلاقها رسميًا في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة PlusX Electric، الشركة الرائدة الجديدة في سوق شحن المركبات الكهربائية، عن إنطلاقها رسميًا في الإمارات العربية المتحدة. ملتزمة بمعالجة التحديات الحرجة لتبني المركبات الكهربائية، تستعد PlusX Electric لتحويل مشهد الشحن بحلولها المبتكرة المصممة لتلبية المتطلبات المتزايدة لسوق المركبات الكهربائية سريعة التوسع في الإمارات العربية المتحدة. من المتوقع أن ينمو سوق المركبات الكهربائية العالمي من 396.4 مليار دولار أمريكي في عام 2024 إلى 620.3 مليار دولار أمريكي في عام 2030 بمعدل نمو إجمالي مركب يبلغ 7.7%. ومن المتوقع أن تزيد حصة سوق السيارات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير، حيث من المتوقع أن تزيد عن 15% بحلول عام 2030. ووصل عدد السيارات الكهربائية في دبي إلى 25,929 سيارة، في حين شهدت أبوظبي نموًا في أسطول السيارات الكهربائية يصل إلى 2,441 طرازًا بحلول الربع الرابع من عام 2023. وتهدف حكومة الإمارات العربية المتحدة إلى توسيع البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية إلى 10,000 محطة بحلول عام 2030، للوصول إلى 50% من المركبات الكهربائية والهجينة بحلول عام 2050. وينعكس هذا الهدف المستدام أيضًا في دبي، حيث تهدف الإمارة إلى تحويل أسطول سيارات الأجرة لديها إلى مركبات صديقة للبيئة بنسبة 100% بما في ذلك المركبات الهجينة والكهربائية والهيدروجينية بحلول عام 2027. وتهدف PlusX Electric إلى سد الفجوة الحالية في البنية التحتية للشحن العام بالإضافة إلى استكمال النمو المستقبلي من خلال توفير خدمة شحن فورية وواسعة النطاق ومريحة، مما يجعل ملكية السيارات الكهربائية أكثر عملية وجاذبية لكل من العملاء الأفراد والشركات.

قال تشينتان سارين، مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة PlusX Electric: “إن حلول الشحن المبتكرة لدينا لا تجعل ملكية المركبات الكهربائية أكثر ملاءمة فحسب، بل تدعم أيضًا رؤية الإمارات العربية المتحدة لمستقبل أكثر اخضرارًا واستدامة”. نحن نهدف إلى إزالة الحواجز التي تمنع المزيد من الناس من تبني المركبات الكهربائية. وبصفتها علامة تجارية محلية، تفخر PlusX Electric بمركز البحث والتطوير والتجميع الذي تم إنشاؤه في دبي، مما يؤكد التزامها بالابتكار المحلي والنمو الاقتصادي. هناك الكثير من الفرص لخدمة مثل خدمتنا في السوق ونحن نتطلع إلى النمو وتلبية الطلب “.

في قلب عرض PlusX Electric يوجد أول وحدة شحن محمولة من نوعها في العالم*. تم تصميم وحدات الشحن المحمولة هذه لتوفير أقصى درجات الراحة، ويمكن توصيلها مباشرة إلى العملاء، مما يسمح لهم بشحن مركباتهم أينما كانوا. مع توفر 31 وحدة حاليًا، تقدم PlusX Electric هذه الخدمة عند الطلب وستطلق خدمة الاشتراك قريبًا، مما يضمن المرونة والموثوقية لجميع مالكي المركبات الكهربائية. تهدف الشركة إلى توسيع أسطولها من وحدات الشحن المحمولة إلى أكثر من 150 وحدة بحلول نهاية هذا العام، مما يوفر لعملاء PlusX ما مجموعه 168.75 عامًا من الوقت سنويًا. ستبدأ المرحلة الأولى من طرح PlusX Electric في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، مع خطط لتغطية دبي بالكامل بحلول نهاية عام 2024.

بالإضافة إلى وحدات الشحن المحمولة، تقدم PlusX Electric خدمة شحن السيارات. وهي خدمة على غرار خدمة الكونسيرج حيث يتم استلام مركبات العملاء وشحنها وإعادتها، مما يوفر تجربة سلسة وموفرة للوقت. بالإضافة إلى التثبيت الاحترافي لشواحن السيارات الكهربائية في المنازل أو أماكن العمل، والمصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء. سيتضمن تطبيق PlusX Electric أيضًا أداة حساب تعويض الكربون الفريدة، مما يمكّن المستخدمين من تتبع تأثيرهم البيئي والمساهمة في رؤية الأمة لمستقبل مستدام.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات