الخميس, سبتمبر 19, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالاتكاميرا بورتريه احترافية من زايس الآن في سلسلة V من فيفو: قفزة...

كاميرا بورتريه احترافية من زايس الآن في سلسلة V من فيفو: قفزة نوعية في تصوير الهواتف الذكية مع فيفوV40  الجديد

كشفت فيفو اليوم عن سلسلة V40 الجديدة، أحدث هواتفها الذكية المصممة لرفع تجربة التصوير البورتريه المحمول إلى مستويات جديدة. تتميز بنظام بورتريه احترافي مصمم بالشراكة مع زايس ، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات بورتريه بجودة مذهلة تروي قصصهم. كما تتمتع ببطارية قوية، وكل ذلك في تصميم أنيق وخفيف الوزن، مما يجعلها أنحف جهاز من فيفو حتى الآن مع بطارية بسعة 5500 مللي أمبير.

“تم تصميم V40 لتحسين تجربة المستخدم من خلال التصوير البورتريه المحمول الاستثنائي، وعمر البطارية الطويل، والتصميم الأنيق. بالشراكة مع زايس، قمنا بتطوير نظام بورتريه احترافي يلهم الإبداع والتعبير عن الذات”، قال  سيمون هو، المدير العام لدى فيفو السعودية. “مع بطاريته المتينة، وأدائه السلس، وشاشته الجذابة، وواجهة المستخدم السهلة، يحافظ V40 على اتصال المستخدمين وكفاءتهم وتسليتهم طوال اليوم. نعتقد أن أجهزتنا أكثر من مجرد هواتف ذكية، فهي تعزز كل جانب من جوانب حياتك الرقمية.”

كل ما تحتاجه للتصوير البورتريه: تم تصميم V40 بدقة للحصول على تصوير بورتريه احترافي المستوى. يحقق معايير الجودة والأداء التصويري التي تم تعريفها بشكل مشترك بواسطة فيفو وزايس يضمن ذلك جودة الصورة الاستثنائية والتحكم الإبداعي الذي تشتهر به عدسات زايس.

يمكن للمستخدمين التقاط كل التفاصيل باستخدام الكاميرا الرئيسية من زايس بنظام التثبيت البصري للصورة بدقة 50 ميجابكسل: تتميز الكاميرا الرئيسية المزودة بعدسات زايس بدقة 50 ميجابكسل في V40 بمستشعر سامسونغ ISOCELL GNJ بقياس 1/1.56 بوصة. تحتوي على فتحة عدسة f/1.88 تعزز من امتصاص الضوء، مما يضمن صورًا بورتريه واضحة وصورًا ليلية للمناظر الطبيعية. يعمل نظام التثبيت البصري للصور (OIS) على تقليل التشويش وزيادة امتصاص الضوء بنسبة 2.8 مرة للحصول على صور واضحة ومشرقة باستمرار.

يتميز V40 أيضًا بكاميرا زايس فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 وتركيز تلقائي: مع زاوية فائقة الاتساع تبلغ 119° وتركيز تلقائي، فهي مثالية لالتقاط مناظر طبيعية مذهلة أو صور بورتريه جماعية، مما يضمن ظهور الجميع في الصورة. في الأمام، تم تجهيز كاميرا سيلفي جماعية من زايس بدقة 50 ميجابكسل بتركيز تلقائي ذكي، مما يساعد المستخدمين على التقاط صور سيلفي مفصلة وملونة. تم تحسين جودة صورة الكاميرا الأمامية بفضل تقنية تحديد ملامح الوجه بالذكاء الاصطناعي التي تقلل بشكل فعال من مشاكل التشويه الشائعة في الوجه، بما في ذلك بروز الوجوه وخطوط الشعر العالية، مما ينتج صور بورتريه أكثر طبيعية.

V40  مع ميزات مبتكرة تمكن الإبداع: مع  البورتريه متعدد البؤر من زايس، يمكن للمستخدمين تبديل حواجز الأبعاد البؤرية الاحترافية للبورتريه. يدعم V40 الأبعاد البؤرية 24 مم و35 مم و50 مم. لتجربة تصوير سلسة، يقدم V40 أنماط بورتريه احترافية زاهية مخصصة لسيناريوهات مختلفة. يوفر كل بعد بؤري درجات ألوان مخصصة ويقترن بنمط بوكيه بأسلوب زايس، مما يوفر مجموعة متنوعة من تأثيرات البورتريه القوية.

تم تحسين محتوى الفيديو السينمائي في هاتف V40 مع خيارات لتصوير فيديوهات سينمائية بدقة الفور كيه يقدم V40 فيديو البورتريه السينمائي من زايس الذي ينشئ بوكيه بيضاوي فريد ونسبة عرض إلى ارتفاع 2:39:1، مما يضفي طابعًا سينمائيًا كلاسيكيًا على أي فيديو. يتم تحسين الطابع السينمائي أكثر مع ميزة التركيز الذكي حيث يتحول التركيز بسلاسة ويتبع الشخصية الرئيسية تلقائيًا بناءً على الاتجاه التي تسلكه ويظل العنصر المراد تصويره في الفيديو هو النقطة المحورية، مما يخلق جوًا سينمائيًا رائعاً.

تقديم إضاءة بجودة الاستوديو مع ضوء الهالة الذكي

يعيد V40 تعريف إضاءة البورتريه مع ترقية الإضاءة ثلاثية الأبعاد بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تتميز بإضاءة احترافية بجودة الاستوديو، مما يعزز العمق والأبعاد. تساعد الإضاءة الجديدة على تحسين جودة الصورة بإضافة إضاءة تعبئة دقيقة وطبيعية لظروف الإضاءة الصعبة. وتستخدم إضاءة الاستوديو ثلاثية الأبعاد خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لتحليل إضاءة الوجه الثلاثية الأبعاد، مما يوفر طبقة إضافية من إضاءة التعبئة ثلاثية الأبعاد لتعزيز الصور الملتقطة في الإضاءة المنخفضة أو في الليل. تم توسيع قدرات ضوء الهالة لتشمل السيناريوهات الداخلية ذات الإضاءة الخلفية وتدعم جميع الأبعاد البؤرية. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا استخدام الهاتف لالتقاط صور مذهلة للعائلة والأصدقاء بأسلوب بورتريه المهرجان، التي  تعزز الشعور الاحتفالي بالألوان المحسوبة بعناية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة الإضاءة الديناميكية الجديدة استخدام ضوء الهالة في الجزء الخلفي من الهاتف في سيناريوهات مختلفة، مثل وميض إشعارات الرسائل وفلاش العد التنازلي للصور.

أداء سلس مع بطارية قوية تدوم

تم تصميم V40 لمواكبة نمط الحياة النشط للمستخدمين. تسمح البطارية الكبيرة BlueVolt بسعة 5500 مللي أمبير للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 63 ساعة. عندما تكون البطارية منخفضة، يمكن للمستخدمين الاعتماد على تقنية FlashCharge  بقدرة 80واط ووضع الشحن السريع للبقاء متصلين بسرعة.

لقد قامت فيفو بتصميم بطارية ذات سعة عالية داخل هيكل نحيف باستخدام مجموعة من التقنيات المبتكرة. باستخدام أنود السليكون-الكربون من الجيل الثاني، تحقق البطارية كثافة طاقة أعلى بنسبة 20٪، وتزيد السعة بحوالي 1000 مللي أمبير مقارنة بالبطاريات العادية بنفس الحجم.

أداء سلس وتجربة ترفيهية غامرة

يقدم فيفو V40 تجربة مستخدم سلسة للعمل والترفيه بفضل معالج Qualcomm Snapdragon® 7 Gen 3 Mobile. ويدعم ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت + 12 جيجابايت ذاكرة موسعة، مما يوفر مساحة ذاكرة أكبر وتبديل سلس بين التطبيقات. يمكن للمستخدمين القيام بمهام متعددة بسهولة مع تشغيل أكثر من 40 تطبيقًا في الخلفية.

للحصول على تجربة ترفيهية غامرة، يتميز V40 بشاشة AMOLED فائقة الوضوح بدقة 1.5K وشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد. يضمن معدل التحديث 120 هرتز رؤية سلسة، بينما يصل السطوع إلى 4500 شمعة، أي أعلى بنسبة 60.7٪ من الجيل السابق، مما يوفر عرضًا واضحًا وحيويًا حتى تحت ضوء الشمس الساطع. يأتي V40 بشهادة SGS الثلاثية للضوء الأزرق المنخفض، والوميض المنخفض، وتشويه الحركة المنخفض، مما يعزز صحة العين ويضمن مشاهدة مريحة في ظروف الإضاءة المختلفة.

لأول مرة في سلسلة V، يقدم V40 نظام مكبرات صوت استيريو مزدوج، مما يوفر صوت ستيريو ثلاثي الأبعاد مع باس متوازن وغني. يرفع ذلك تجربة الصوت للفيديوهات، الموسيقى، والألعاب.

تصميم أنيق لكنه متين بأربعة ألوان مذهلة

يجمع V40 بين المتانة والأناقة في شكل نحيف وخفيف الوزن. تم بناء هذا الهاتف الرائع من فيفو ليكون متينًا مع هيكل توسيد شامل يوفر امتصاصًا محسّنًا للصدمات، بينما الزجاج الواقي مصنوع من Schott α عالية الأداء، مما يزيد من مقاومة السقوط بنسبة 47٪.

يعتبر V40 أنحف هاتف من فيفو حتى الآن ببطارية سعتها 5500 مللي أمبير، حيث يبلغ سمكه 7.58 مم فقط. توفر الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد قبضة مريحة وتجربة بصرية غامرة. يتميز V40 أيضًا بوحدة كاميرا معاد تصميمها بتصميم حلقة Gemini  لتكمل التصميم العام للهاتف مما يضيف لمسة من الفخامة.

يقدم V40 ألوانًا جديدة: اللون الأرجواني السديمي وهو ظل أرجواني ذو نغمة رمادية، يتميز بلمعان الفلوريت. اللون الفضي النجمي هو لون أنيق يستخدم تقنية معالجة اللمعان لتعزيز مقاومة الخدوش وبصمات الأصابع. أخيرًا، اللون الأزرق النيزكي الذي يتميز بلون أزرق نقي مع نسيج شفاف لامع يضيف تأثيرًا ديناميكيًا، وسيكون هذا اللون الفريد متاحًا للشراء حصريًا عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات