الأربعاء, أكتوبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامه"ماكدونالدز السعودية" تحصد جائزة الامتياز العالمي في "فرنشايز ماركت"

“ماكدونالدز السعودية” تحصد جائزة الامتياز العالمي في “فرنشايز ماركت”

تسلّمت “ماكدونالدز السعودية” جائزة الامتياز التجاري العالمي في المملكة، خلال اختتام المعرض الدولي للامتياز التجاري “فرنشايز ماركت”، الذي أقيم 3 أكتوبر، بعدما استمر على مدار ثلاثة أيام.

وقد أقيم المعرض تحت رعاية اتحاد الغرف التجارية السعودية، وحضره عدد من الشخصيات البارزة في مجال الأعمال، مما عكس أهمية هذا الحدث على مستوى المملكة.

وجاء حفل الختام والتكريم بحضور الأمين العام بالنيابة عن رئيس الاتحاد، الأستاذ عامر العنزي، والأمين العام لغرفة المدينة المنورة، الدكتور غسان رضا خليفة.

وقالت عبير جليح، المدير التنفيذي للمعرض، لا يمكننا إطلاق جائزة الامتياز التجاري دون أن تكون “ماكدونالدز السعودية” هي أيقونة التميز في هذا المحفل، فنحن نعتبرها المدرسة العالمية الأولى في قطاع الامتياز التجاري، نظرًا لما قدمته من ابتكارات وجودة عالية في الخدمة، فضلاً عن التزامها بتطوير معايير العمل في هذا القطاع.

وأضافت أن هذا الحفل المميز يمثل تتويجًا للجهود المبذولة في تعزيز ثقافة الامتياز التجاري في المملكة، ويبرز دور الشركات الرائدة مثل “ماكدونالدز السعودية” في تقديم تجارب فريدة تلبي احتياجات المستهلكين. كما أنه يشجع على تبادل الخبرات والابتكارات بين العلامات التجارية المحلية والدولية، مما يسهم في تطوير السوق السعودي ويعزز من مكانته على الخريطة العالمية للامتياز التجاري.

كذلك، أعرب الحضور عن إعجابهم بقوة العلامة التجارية ل”ماكدونالدز السعودية” وتأثيرها المستمر في رفع مستوى الخدمات الغذائية، مؤكدين أن الشركة تُعد مثالًا يحتذى به في تقديم تجربة مميزة للعملاء، ونجاحها في التكيف مع احتياجات السوق المتغيرة.

يذكر أن معرض “فرنشايز ماركت” يظهر كمنصة حيوية تجمع بين رواد الأعمال والمستثمرين، مما يعزز من فرص النمو والتوسع في مجال الامتياز التجاري، ويجعل المملكة العربية السعودية وجهة مثالية للاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات