الثلاثاء, أكتوبر 22, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواق"برغرايززر" تختار جمار لتقديم خدمات العلاقات العامة

“برغرايززر” تختار جمار لتقديم خدمات العلاقات العامة

وقعت شركة جمار للعلاقات العامة والاتصال اتفاقية مع شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة “برغرايززر”، أكبر سلسلة مطاعم لتقديم البرغر الطازج في المملكة العربية السعودية، لتوفير خدمات العلاقات العامة.

ووافقت تداول السعودية يوم 13 أكتوبر الجاري على طلب برغرايززر، الانتقال من نمو – السوق الموازية إلى السوق الرئيسية، وذلك برأس مال 35 مليون ريال وبعدد أسهم 35 مليون سهم، مما سيتيح للشركة الوصول إلى قاعدة أكبر من المستثمرين ويعزز خطط برغرايززر للنمو والتوسع داخليًا وخارجيًا.

وعبر إبراهيم المطوع الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في شركة جمار للعلاقات العامة والاتصال عن فخره بالعمل مع برغرايززر قائلًا “سعداء جد بالعمل من جديد مع شركة برغرايززر التي سبق وأن عملنا معها عند طرح أسهمها السوق الموازية نمو، واليوم نعود للتعاون مع برغرايززر بعد تحقيقهم لنتائج استثنائية، توجت بالانتقال إلى السوق الرئيسية”

وتابع المطوع “نحن فخورون في جمار بالشراكة مع برغرايززر، التي تملك رؤية كبيرة للنمو والتطور، ويسعدنا أن نكون جزءاً من نجاحاتهم المستمرة”.

وانطلقت برغرايززر في عام 2009م، وتعد حالياً أكبر سلسلة مطاعم لتقديم البرغر الطازج في السعودية حيث يتجاوز عدد فروعها 100 فرع في مختلف أنحاء المملكة، وأدرجت أسهمها في السوق الموازية “نمو” عام 2021م.

وتعد شركة جمار للعلاقات العامة والاتصال من أسرع الشركات الاستشارية نمواً في المنطقة، وهي الشريك السعودي للمنظمة الدولية للعلاقات العامة (PROI)، وتقدم خدماتها لنخبة واسعة من العملاء في القطاعين الحكومي والخاص عبر توفير اتصالات الشركات والعلاقات العامة وإنشاء المحتوى واستراتيجيات وحلول التواصل الإعلامي. ومن خلال معرفتها وفهمها العميق للسياق الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية، نجحت جمّار في توسيع محفظتها عبر العديد من القطاعات، مثل التمويل والعقارات والطيران والتعليم والإعلام والطاقة والاستدامة والتجارة الإلكترونية والترفيه والبيئة والذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات